U3F1ZWV6ZTUwMjQ1Mzc0OTY1MTk3X0ZyZWUzMTY5OTEyNzI4ODk4Mw==

تحميل لعبة WWE smackdown 2010 iso للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة WWE smackdown 2010 ps2 iso كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة المصارعة WWE smackdown 2010 ps2 iso كاملة للكمبيوتر

تحميل WWE SmackDown vs. Raw 2010 (تم اختصارها أيضًا إلى WWE SvR 2010) هي لعبة فيديو مصارعة احترافية تم تطويرها بواسطة Yuke's ونشرتها THQ للبلاي ستيشن 2 (PS2) PlayStation 3 (PS3)  PlayStation Portable (PSP. Wii. Nintendo DS و Xbox 360 و iOS. إنها. 

لعبة الفيديو الحادية عشر في سلسلة WWE SmackDown مقابل Raw (أعيدت تسميتها لاحقًا WWE) وهي تكملة لـ WWE SmackDown vs. Raw 2009 WWE SmackDown vs. Raw 2011 تم إصدارها في 20 أكتوبر 2009 في أمريكا الشمالية 22 أكتوبر 2009 في أستراليا و. 

23 أكتوبر 2009 في أوروبا أشرف TOSE على تطوير إصدار Nintendo DS والذي كان آخر لعبة في السلسلة يتم إصدارها للجوال تعتمد اللعبة على ترويج المصارعة المحترفة World Wrestling Entertainment (WWE) وسميت على اسم علامتين تجاريتين تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للتحميل اضغط هنا.


لعبة WWE smackdown 2010 ps2 iso:

ميزات WWE SmackDown vs Raw 2010 تأتي أيضًا مع إضافات جديدة لتتناسب مع طريقة اللعب تمت إضافة ميزة جديدة وهي مرفق تدريب THQ وهو خيار تعليمي للاعبين الذين قد لا يكونون على دراية بلعبة السلسلة اللاعب قادر على اختيار نجم وخصمه من غير اللاعب (أو قد يختار اللعب مع لاعب آخر) ونوع المباراة. 

وإعدادات المباراة أو المباراة أثناء المباراة ستظهر العديد من النوافذ المنبثقة بتعليمات مختلفة حول كيفية تنفيذ الإجراءات مثل الكلاّب أو المناورات المتاحة للأداء هناك أكثر من 100 نصيحة تدريبية متاحة للاعب وللمرة الأولى منذ WWE SmackDown مقابل Raw 2007 تتميز اللعبة بأربع مواجهات قوية حيث يستطيع اللاعبون. 

الآن التبديل بين كل مواجهة تتضمن المواضع الجديدة الأخرى الحركات التي تشمل النجوم البارزين الذين يقفون على حلبة الحلبة وتغيير في تصارع الأرض مع حركات الكلاّب الجانبية وحركات منفصلة للخصوم اعتمادًا على ما إذا كانوا على بطنهم أو ظهرهم تم إحياء جميع هجمات الغوص لتبدو أكثر واقعية تحتوي اللعبة أيضًا. 

على HUD مجددًا مما يقلل من المعلومات التي تظهر على الشاشة من العام السابق يظهر مقياس الزخم الآن على شكل هالة صغيرة تحت كل نجمة بينما يتم عرض أيقونات HUD والمعلومات المتعلقة بالمطابقة حول النجم يتم الآن استبدال عدادات تلف الجسم التي تظهر على الشاشة بإشارات مرئية من النجوم تشير إلى مكان تلفها.


لعبة المصارعة WWE 2010 كاملة للكمبيوتر:

تم أيضًا إعادة صياغة إصدار Wii من اللعبة وتم تعديل نظام اللعب والتحكم بشكل أساسي على غرار إصدارات PlayStation 3 و Xbox 360 مع هذه التحسينات أصبح لدى اللاعب الآن المزيد من خيارات التحكم بما في ذلك استخدام وحدة تحكم GameCube و Wii Remote و Wii Classic Controller. 

يحتوي إصدار Wii على العديد من الميزات الموجودة في إصدارات PlayStation 3 و Xbox 360 مما يتيح مقارنتها بالإصدارات الأخرى على الرغم من أن إصدار Wii يتميز بوضع إنهاء البناء لأول مرة إلا أنه لن يتميز بالدعم عبر الإنترنت مثل إصدار العام السابق طورت شركة TOSE نسخة. 

Nintendo DS من WWE SmackDown vs Raw 2010 ويمكن الآن رؤية طريقة اللعب من كاميرا مرفوعة بالإضافة إلى ذلك يتم التحكم في المناورات أيضًا باستخدام أزرار الأجهزة بدلاً من شاشة اللمس على عكس الألعاب السابقة تتميز نسخة DS من هذه اللعبة بزيادة السرعة ميزة جديدة. 

لإصدار DS هي نظام البطاقات القابلة للتحصيل يمكن للاعب جمع البطاقات التي تحتوي على شكا من القوة التي قد يتم تنشيطها في الحلبة مثل استدعاء المصارع للتدخل في المباراة أو تلك التي يمكن فتحها مثل أجزاء إنشاء النجوم وأنواع المطابقة تحميل العاب بلاي ستيشن 1 للتحميل اضغط هنا.



أسلوب اللعبة في WWE 2010 على الكمبيوتر:

تتميز اللعبة بأوضاع إنشاء مجددة والتي تلقت إصلاحًا شاملًا مقارنة بإصدارات السنوات الماضية بالإضافة إلى وضعي Create-a-superstar و Create-a-original الأصلي تقدم اللعبة وضع WWE Story Designer حيث يمكن للاعب الآن تصميم سرد القصص الذي يتضمن. 

عروض WWE الأسبوعية (Raw أو SmackDown أو ECW) والدفع لكل المشاهدات مع القصص والسيناريوهات والمطابقات قم بإنشاء إبداعاتك الخاصة باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات المعدة مسبقًا مع أكثر من 100 رسم متحرك و 25 موقعًا مختلفًا لتصميم كل مشهد. 

يمكن كتابة الترجمات من خلال وحدة تحكم أو من خلال لوحة مفاتيح USB على غرار الإصدارات السابقة في السلسلة يمكن للاعب إنشاء خطوط قصة ومع ذلك يمكن للاعب الآن التحكم في المدة التي تستغرقها أحداث القصة وعدد النجوم أو المغنيات وما يحدث في تحميل العاب للكمبيوتر للتحميل اضغط هنا.
صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة المصارعة WWE 2010 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة المصارعة WWE 2010 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة المصارعة WWE 2010 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر اضغط هنا للتحميل

متطلبات تشغيل لعبة WWE smackdown 2010 ps2:

  1. نظام التشغيل : جميع انظمه التشغيل.
  2. المعالج : AMD Athlon 64 X2 5400.
  3. كارت الشاشة :1 جيجا بايت.
  4. الرامات : 3 جيجا بايت او 4 جيجا بايت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة