U3F1ZWV6ZTUwMjQ1Mzc0OTY1MTk3X0ZyZWUzMTY5OTEyNzI4ODk4Mw==

تحميل برنامج تحويل ويندوز اكس بي الى ويندوز 8.1: في 5 دقائق بكل سهوله👍

تحميل برنامج تحويل ويندوز اكس بي الى ويندوز 8.1 برابط مباشر

تحميل برنامج تحويل ويندوز اكس بي الى ويندوز 8.1 برابط مباشر

موضوع اليوم هو شرح كيفية تغيير شكل Windows XP إلى Windows 8.1 إلى شكل نظام Windows 10 وكما هو معروف فإن Windows 8.1 هو الإصدار قبل الأخير الذي تم إطلاقه من Microsoft والذي جاء بعد ذلك Windows 10 والذي هو الإصدار الأخير من ويندوز الذي تقدمه Microsoft يرغب العديد من المستخدمين. 

في تثبيت نسخة من Windows 8.1 أو Windows 10 لكن هذه الإصدارات تحتاج إلى جهاز كمبيوتر يتمتع بقدرات عالية في هذا المنشور لديك برنامج Windows 8.1 Skin Pack لتحويل Windows 7 و XP إلى تنسيق Windows 8.1 تحميل جميع انظمه التشغيل ابتدائي من ويندوز اكس بي لحد ويندوز 11 للتحميل اضغط هنا.


برنامج تحويل ويندوز اكس بي الى ويندوز 8.1:

في 18 أكتوبر رحبنا بالإصدار الرسمي من Windows 8.1 والذي جلب معه العديد من التحسينات والإصلاحات والميزات الأخرى التي تجعل الإصدار أكثر استقرارًا للثقة. تمت إضافة تعديلات مهمة للوهلة الأولى إلى سطح المكتب بما في ذلك زر البدء والبحث والتحديثات التلقائية ومتجر Windows. 

إذا كنت تحب مظهر Windows 8.1 وتريد أن يكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فعليك تجربة هذه الحزمة الجميلة التي تجعل نظامي التشغيل Windows XP و Windows 7 يشبهان Windows 8.1 بمظهر أنيق وعصري للإصدار الرسمي يمكن أيضا تحميل جميع التعريفات لجهاز الكمبيوتر للتحميل اضغط هنا.
صور من الويندوز بعد التغيير
تحميل برنامج تحويل ويندوز اكس بي الى ويندوز8.1 مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج تحويل ويندوز اكس بي الى ويندوز8.1 مجانا برابط مباشر
Skin Pack 8.1

برنامج تحويل ويندوز اكس بي الى ويندوز 8.1:

يوفر ويندوز 8.1 القدرة على تغيير الرموز والتخطيطات والخلفيات والمؤشرات وما إلى ذلك وهو يدعم أي لغة من إصدارات نظامنا وهو متاح لنظامي التشغيل Windows 7 و XP ويبلغ حجمه 57 ميغابايت بالمناسبة أثناء التثبيت قم بإنشاء نقطة استعادة ويمكنك أيضًا إلغاء تثبيت هذا بسهولة مثل. 

أي برنامج آخر تذكر إذا كان الجهاز متصلاً بالإنترنت فسترى أن التثبيت سيطلب منك محاولة تثبيت برنامج آخر كحزمة دعم ما عليك سوى رفض هذا المرفق لاحظ أن هذا هو الإصدار الأول من Win8.1 Skin Pack وهناك دائمًا تحديثات نشطة من المطور تحميل جميع البرامج للكمبيوتر اضغط هنا للتحميل.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة