U3F1ZWV6ZTUwMjQ1Mzc0OTY1MTk3X0ZyZWUzMTY5OTEyNzI4ODk4Mw==

تنزيل متصفح سلام ويب salam browser: برابط مباشر اخر اصدار مجانا🕌

برنامج سلام ويب متصفح اسلامي SalamWeb: Muslims Browser ياسر لتحميل الألعاب والبرامج

تحميل متصفح سلام ويب 2024 Salam Web اخر اصدار برابط مباشر

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سلام ويب يعد بتجربة ويب أفضل من ذي قبل وسط مخاوف متزايدة بشأن الخصوصية على الإنترنت والتحيز وإساءة الاستخدام عبر الإنترنت رهان شركة ناشئة ماليزية على الطلب المكبوت لمتصفحات جديدة تتوافق مع القيم الإسلامية متصفح سلام ويب. 

هو متصفح سطح مكتب محمول مصمم لتوفير تجربة ويب صديقة للمسلمين لحسني زارينا محمد خان العضو المنتدب لتقنية سلام ويب تطبيق سلام ويب يتضمن الرسائل والأخبار وغيرها من الميزات ومستخدميها هم بشكل أساسي من ماليزيا وإندونيسيا هدفها هو استيعاب 10٪ من سكان العالم البالغ. 

عددهم 1.8 مليار مسلم ولفتت الانتباه إلى بعض التحديات التي واجهتها من Google إلى Facebook تواجه أكبر شركات التكنولوجيا في العالم انتقادات من الإنترنت درست منظمة العفو الدولية هذا التفاعل المسيء وخلصت إلى أن توتير مكان سام للنساء تحميل احدث برامج النت اضغط هنا للتحميل.

SalamWeb Browser - تنزيل

معلومات اضافيه عن متصفح Salam Web:

نحن نعلم ما إذا كان الإنترنت جيدًا أم سيئًا لذلك يوفر لك Peace Browser أداة لإنشاء هذه النافذة والتي تتيح لك الوصول إلى الإنترنت لمعرفة المزايا يعتمد متصفح السلام على فلتر المحتوى والذي يتم فحصه من قبل المجتمع لتحديد صفحات الويب المناسبة المحايدة أو غير الملائمة. 

وينبه المستخدمين عند زيارتهم لمواقع الويب التي تتضمن المقامرة أو المواد الإباحية كما أنه يحتوي على ميزات خاصة بالمسلمين الاتجاه أو الاتجاه الذي يجب أن يواجهه المسلمون عند الصلاة تم اعتماد المنتج من قبل هيئة الرقابة الشرعية المستقلة مما يعني أن متصفح سلام ويب. 

قائم على متصفح Chrome مفتوح المصدر وهو أساس متصفح Google Chrome يحظر قانون الشريعة أي أنشطة تعتبر غير أخلاقية مثل المقامرة والدعارة والأعمال المرتبطة بالكحول ولحم الخنزير والمنتجات المالية القائمة على الفائدة تحميل برامج الحماية اضغط هنا لتحميل.



افضل متصفح للمسلمين SalamWeb Browser:

نحن نشجع القيم العالمية على الرغم من أن متصفح السلام موجه للمسلمين يمكن لأي شخص استخدامه .يمكن أن يكون الإنترنت مكانًا ضارًا جدًا أو مفيدًا جدًا من الواضح أننا بحاجة إلى بديل جديد لجوجل كروم وفاير فوكس وأوبرا وهو متصفح سلام ويب تحميل برامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت اضغط هنا لتحميل.
تحميل متصفح سلام ويب 2024 Salam Web اخر اصدار برابط مباشر
تحميل متصفح سلام ويب اخر اصدار مجانا برابط مباشر
تحميل متصفح سلام ويب اخر اصدار مجانا برابط مباشر

معلومات عن متصفح سلام ويب للكمبيوتر:

  1. الترخيص : مجاني لجميع الأجهزة.
  2. نظام التشغيل : ويندوز.
  3. اللغة : متعدد اللغات والعربية والعديد من اللغات الأخرى.
  4. الحجم :1 ميغابايت لجهاز الكمبيوتر.
  5. متصفح سلام ويب : لأجهزة الكمبيوتر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة