U3F1ZWV6ZTUwMjQ1Mzc0OTY1MTk3X0ZyZWUzMTY5OTEyNzI4ODk4Mw==

تحميل لعبة المصارعة WWE SmackDown vs. Raw 2007 (PS2 ISO)

تحميل لعبة WWE smackdown 2007 ps2 iso كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة WWE smackdown 2007 ps2 كاملة برابط مباشر

لعبة WWE SmackDown vs. Raw 2007 هي لعبة فيديو مصارعة محترفة تم تطويرها بواسطة Yuke's Awareness THQ بناءً على المصارعة المحترفة إنه الإصدار الثامن من سلسلة SmackDown Raw وهو خليفة WWE SmackDown لعام. 

2005! مقابل Raw 2006 وخلفه WWE SmackDown vs. Raw 2008  في 2007. في 31 مارس 2006 استخدمت THQ و Yuke's و WWE اللعبة رسميًا تم إصدار اللعبة في جميع أنحاء العالم في نوفمبر 2006 لجهاز PlayStation 2 و Xbox 360. 

وما بعده من أجل PlayStation Portable قدمت ميزات جديدة بما في ذلك في هذا الجزء المتعلق بالتحكم التناظري وواجهة الاتصال ومعارك الحشد في الساحة كما تم تضمين نسخة من أنواع المطابقة الحالية وأوضاع اللعبة السابقة تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للتحميل اضغط هنا.


ما يهمك في SmackDown vs. Raw 2007:

WWE SmackDown. Raw 2007 أول ظهور للعبة الفيديو لـ16 من النجوم البارزين كوري ليديسما المدير الإبداعي لـ WWE SmackDown vs. Raw 2007 أن اللعبة لا تحتوي على أنواع مطابقة جديدة هناك تحسينات على أنواع المطابقة الحالية تمت إضافة. 

متغير أموال في البنك إلى السلم وتتميز مباريات السلم بمزيد من المرونة في وضع السلم يتعين على اللاعب استخدام العصي التنازل عن السباق راجع أيضًا حتى تحصل على جدول مما يجعل من اللاعبين بناء على ذلك وذلك من جمهورية اللاعبين وذلك من أجل الحصول على. 

قيمة ثابتة وذلك من خلال الحصول على جدول أحمر كانت هذه أيضًا أول مباراة منذ WWE SmackDown! مطابقة مطابقة أحلامك مطابقة مطابقة مع مطابقة مطابقة سابقة التي تمت إزالتها هذه هي آخر لعبة في السلسلة يمكن أيضا تحميل العاب بلاي ستيشن 1 للتحميل اضغط هنا.


أسلوب اللعبة في SmackDown vs. Raw 2007:

قال THQ سيوفرون تجربة قتالية أكثر واقعية نظام تحكم تناظري جديد مما يتيح للرسم أن تشترك في رسمه في مكان يريد على عكس الرسوم المتحركة للسوق النظام الجديد تتأثر حركات التصارع الآن بالتحكم التناظري على عكس النظام القائم على الزر من الألعاب. 

السابقة كما يمكنك استخدام لوحة D هناك أيضًا خيار للتبديل إلى تخطيط اللعبة السابق تم أيضًا تحسين نظام التصميم وهو يشتمل الآن على الكلاّبات والإضرابات يتم تحديد مجموعات الحركات من الفئة 1 والفئة 2 الآن حسب الفئة الوزن ويمكن للمصارعين. 

الوصول إلى فنون الدفاع عن النفس أو مجموعات الحركات المكثفة في المصارعين الأثقل بالإضافة إلى ذلك يمكن للمصارع فقط رفع أو إتلاف بعض الضربات المصارعين فئة وزن أثقل أو أقل منهم تحميل اجمل العاب الكمبيوتر للتحميل اضغط هنا.
صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة WWE smackdown 2007 ps2 iso برابط مباشر
تحميل لعبة WWE smackdown 2007 ps2 iso برابط مباشر
WWE smackdown 2007 ps2 iso
تحميل برنامج تشغيل اللعبة اضغط هنا للتحميل

متطلبات تشغيل لعبه المصارعة سماك داون 2007:

  1. نظام التشغيل : جميع انظمه التشغيل.
  2. المعالج : core 2 Duo at 2.6 GHz.
  3. كرت الشاشة : 1 جيجا بايت.
  4. الرامات : 3 جيجابايت.
  5. برنامج : DirectX 9.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة