U3F1ZWV6ZTUwMjQ1Mzc0OTY1MTk3X0ZyZWUzMTY5OTEyNzI4ODk4Mw==

تحميل اللعبة الاكشن: The Matrix Path Of Neo 2005: للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة The Matrix Path of Neo للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة 2005 The Matrix Path of Neo الأصلية للكمبيوتر

لعبة "The Matrix: Path of Neo" هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة لعام 2005 تم تطويرها بواسطة Shiny Entertainment ونشرتها شركة Atari Inc وهو مبني على ثلاثية فيلم ماتريكس ويتبع شخصية نيو حيث يكتشف هويته الحقيقية باسم "The One" ويحارب الآلات تتميز اللعبة بعناصر من كل من ألعاب الحركة والقتال من منظور شخص ثالث وتسمح. 

للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات الخارقة على غرار تلك التي تم تصويرها في الأفلام تلقت اللعبة مراجعات متباينة عند إصدارها حيث أشاد البعض بإخلاصها للمادة المصدر وانتقد آخرون طريقة لعبها المتكررة تم إصدار "The Matrix: Path of Neo" لمنصات PlayStation 2 و Xbox و PC تنزيل العاب للكمبيوتر الضعيفة اضغط هنا للتحميل.


لعبة The Matrix Path of Neo الأصلية:

يأخذ اللاعبون دور Neo بطل أفلام Matrix ويتابعون رحلته حيث يدرك قوته ك "The One" ويقاتل لإنقاذ البشرية من الآلات تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المستويات والبيئات من شوارع Matrix إلى Machine City وتسمح للاعبين باستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والقدرات مثل تأثير "وقت الرصاصة" الذي اشتهر في الأفلام تتميز اللعبة أيضا بوضع "التجوال الحر" حيث. 

يمكن للاعبين استكشاف Matrix والقيام بمهام جانبية مختلفة بالإضافة إلى ذلك تتضمن اللعبة مشاهد وحوارات من الأفلام بالإضافة إلى مظاهر من شخصيات أخرى مثل Trinity و Morpheus بشكل عام بينما تلقت اللعبة مراجعات متباينة عند إصدارها فقد تم الإشادة بها لإخلاصها للمادة المصدر وتسلسل الحركة المثير ومع ذلك انتقد بعض المراجعين طريقة اللعب المتكررة للعبة ونقص الابتكار.


لعبة The Matrix Path of Neo:

تعتبر لعبة "The Matrix: Path of Neo" واحدة من ألعاب الحركة والمغامرة البارزة لعام 2005 تم تطويرها بواسطة Shiny Entertainment ونُشرت بواسطة Atari Inc. تستند اللعبة إلى ثلاثية أفلام ماتريكس وتتبع قصة الشخصية نيو الذي يكتشف هويته الحقيقية باسم "The One" ويقاتل الآلات.

العناصر البارزة:

تتميز اللعبة بعناصر من ألعاب الحركة والقتال من منظور شخص ثالث حيث يُسمح للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات الخارقة تلقت اللعبة مراجعات متباينة عند إصدارها حيث أُشاد بإخلاصها للمادة المصدر وفي الوقت نفسه انتُقدت بعض جوانب طريقة لعبها المتكررة.


تحميل لعبة Matrix 2005 برابط مباشر:

هذه اللعبة من سلسلة The Matrix حيث ستجد في هذه اللعبة التي تعيشها داخل الفيلم تحتوي اللعبة على العديد من المغامرات الرائعة والعديد من الأحداث القوية للغاية التي ستجعل هذه اللعبة من أفضل ألعاب القتال والمغامرة الألعاب اللعبة تتبع أيضًا وضعًا خاصًا لأنها من أولى الألعاب التي تستخدم المنظور الثالث للشخصية وستجد في هذه اللعبة أنها استخدمت. 

نفس الشخصيات في الفيلم  بالإضافة إلى ذلك اكتشف أن جميع المهارات التي يستخدمها بطلك والأسلحة ونفس الأعداء الذين ستقاتل ضدهم يتم محاكاة هم جميعًا بشكل مثالي من قبل الموجودين في الفيلم بالإضافة إلى العديد من الأحداث الإضافية الأخرى التي تمت إضافتها في اللعبة من أجل جعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام وحتى يتمكنوا من إضافة الحبكة الدرامية المناسبة في اللعبة.


ما يهمك في لعبة The Matrix Path Of Neo:

تعد لعبة Matrix Path Of Neo واحدة من أقوى وأقدم ألعاب الحركة التي تم إصدارها للكمبيوتر والإصدارات القديمة من وحدات التحكم مثل PlayStation 2 وغيرها وقد تم إصدار هذه اللعبة في عام 2005 في السابع من سبتمبر الشهر الثاني تحتوي هذه اللعبة على العديد من الميزات الرائعة. 

التي ستجعل من هذه اللعبة إحدى ألعاب الأكشن الرائعة التي لن تُنسى أبدًا تحتوي اللعبة على رسمة رائعة جدا بالرغم من كونها كارتونية جدا فهي تصور لك الشخصيات والأشكال في الفيلم والأماكن بشكل رائع جدا حيث ستجد في اللعبة نظام لعبة يصور لك الحركات والمهارات القتالية. 

بطريقة رائعة بالإضافة إلى نظام تحكم جميل جدًا ومثالي ستجد أيضًا في اللعبة العديد من الأسلحة البدائية والأسلحة البيضاء والمدافع الرشاشة التي ستستخدمها في القتال بالإضافة إلى العديد من الأعداء الصعبين للغاية الذين سيجعلون اللعبة صعبة للغاية ومثيرة للاهتمام تحميل العاب الرعب للكمبيوتر للتحميل اضغط هنا.


مميزات لعبه Matrix Path Of Neo:

تحتوي هذه اللعبة أيضًا على العديد من الأحداث الشيقة جدًا المتعلقة بالقصة حيث تحتوي اللعبة على قصة قوية جدًا تحاكي قصة الإصدار الأول من سلسلة Matrix وستقوم بكل ما فعله البطل في الفيلم وستقوم بمحاكاة شخصية توماس أندرسون هذا المبرمج الذكي الذي سيقوم. 

بمهمة في المصفوفة لكن سيتم اعتقاله من قبل الشرطة لأنه سيتم الاتصال به من قبل شخص يدعى ترنيتي سيخبره أن هناك شخصًا يحتوي على معلومات حول ماتريكس هذا الشخص هو مور فيوس إنه إرهابي خطير لكنه يمتلك العديد من المعلومات المهمة لذلك قام العديد. 

من العملاء الذين باعتهم الشرطة باعتقال توماس لإجباره على مساعدتهم في القبض على مور فيوس لذلك سيضع توماس خطة حتى يتمكن من ذلك يخرج من الموضوع لكنه في نفس الوقت يعرف المعلومات حول المصفوفة ولكن ستحدث مفاجأة تحميل العاب حرب للكمبيوتر للتحميل اضغط هنا.
صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة ماتريكس The Matrix Path Of Neo كاملة
تحميل لعبه ماتريكس The Matrix Path Of Neo للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة ماتريكس The Matrix Path Of Neo
تحميل لعبه ماتريكس 1 من ميديا فاير للتحميل اضغط هنا

متطلبات تشغيل اللعبة على الكمبيوتر:

  1. أنظمة التشغيل: جميع أنظمة التشغيل.
  2. المعالج: Pentium 4 بسرعة 1.8 جيجا هرتز.
  3. كارت الشاشة: 256 ميجا بايت.
  4. الرام: 1 جيجا بايت.
  5. مساحة القرص الصلب: 2 جيجا بايت.
  6. العبة خفيفة تعمل على أي جهاز كمبيوتر.

مميزات لعبة Matrix Path Of Neo:

  • رسومات كارتونية رائعة تعكس أجواء الفيلم.
  • نظام لعب مثير يصور حركات ومهارات قتالية بشكل رائع.
  • تشكيلة واسعة من الأسلحة والتحديات المثيرة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة